ديلي ألي: الثقة مفتاح إنجلترا لتحقيق النجاحات في روسيا

تحرير : خالد الفوي

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٨ ص
يستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في المونديال غدًا بمواجهة تونس، ويرى ديلي ألي متوسط ميدان توتنهام، أن الثقة في النفس ستكون مفتاح الأسود الثلاثة لتحقيق النجاحات في روسيا، وذلك في تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأحد.
 
ويرى ديلي ألي أن الثقة التي تتمتع بها إنجلترا ستمكنها من التغلب على أي فريق ومن بينهم أبطال العالم والخصم المنتظر للإنجليز في ربع النهائي منتخب ألمانيا.
 
وعن هذا الأمر قال ألي "نثق في قدرتنا في التغلب على أي فريق بالنظر إلى اللاعبين الذين نمتلكهم في قائمتنا، وبالتالي أتينا إلى هنا من أجل الفوز خاصة أننا نملك العقلية التي تمكننا من الفوز على أي خصم سنواجهه".
 
وأضاف ألي "شاهدنا مقاطع فيديو عن المنتخب التونسي، وكان من الصعب مشاهدة مبارياتهم بالكامل نظرًا لضيق الوقت، ومع ذلك ندرك جيدًا الطريقة التي نرغب في اللعب بها ونعلم نقاط قوة وضعف تونس، فهم فريق جيد للغاية، على الرغم من أن الكثير من الإنجليز عند إجراء القرعة ظنوا أن المباراة ستكون سهلة وهي عكس ذلك في حقيقة الأمر، فلا توجد أي مباراة سهلة في كأس العالم، وعلينا أن نكون مستعدين".
 
وواصل ألي تصريحاته "نثق كثيرًا في أنفسنا خاصة أننا لا نزال شباب ونمتلك الموهبة، ولن أقول إلى أي مدى سنذهب بعيدًا في البطولة، ولكن علينا الاستمتاع بوقتنا معًا وأن نضع طاقتنا في المكان الصحيح".
التعليقات