علي معلول: نعلم نقاط قوة وضعف إنجلترا ونسعى لاسعاد كل التونسيين

تحرير : كريم مليم

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٢٧ ص
قال علي معلول، الظهير الأيسر لمنتخب تونس والنادي الأهلي، إنه استعاد كامل عافيته، قبل مواجهة إنجلترا، غدًا الاثنين، في الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.
 
وتقام مباريات مونديال روسيا على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وأوضح علي معلول، في تصريحات تلفزيونية: "أنا الآن في صحة جيدة، وجاهز للمشاركة في لقاء إنجلترا، لكن الخيار الأخير يبقى للمدرب، وعلى كل حال، سواء لعبت أنا أو غيري، فالمهم أن يحقق منتخب تونس نتيجة إيجابية".
 
وتابع الظهير الأيسر لمنتخب تونس والنادي الأهلي: "قمنا بالتحضيرات اللازمة لمواجهة الغد، درسنا منتخب إنجلترا جيدا، وسنحرص على أن تكون بدايتنا في اللقاء موفقة، وأن ننجح في مباغتة منافسنا بهدف مبكر".
 
وبخصوص هزيمة نسور قرطاج أمام إنجلترا، في مونديال فرنسا 1998، قال علي معلول: "منتخب إنجلترا 1998 ليس هو في 2018.. الكثير من الأشياء تغيرت، حتى طريقة اللعب".
 
وواصل الظهير الأيسر لمنتخب تونس والنادي الأهلي: "عرفنا نقاط قوة إنجلترا، ونقاط ضعفها، وسنحاول استغلالها على الوجه الأكمل، المهم أن نعرف كيف ندخل اللقاء، وبحول الله سنخرج بنتيجة إيجابية، نسعد بها كل التونسيين".
التعليقات