ده إنت هتتحاكم.. نجم الزمالك: ميسي «مبوظ» الأرجنتين (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٣٢ ص

 تصريح صادم، أطلقه تامر عبد الحميد، لاعب نادي الزمالك السابق، حول مستوى منتخب الأرجنتيني، عقب تعادل الأخير مع أيسلندا، في كأس العالم روسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


عبد الحميد، أكد في تصريحاته، لقناة dmc sports، أن النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب راقصي التانجو، هو من يفسد طريقة لعب منتخب بلاده، قائلًا: «ميسي هو اللي مبوظ لعب الأرجنتين لأن كل الفرقة معتمدة عليه»، قبل أن يعلق إبراهيم فايق مقدم البرنامج قائلًا: «ده إنت هتتحاكم».

وأصر ظهير القلعة البيضاء، على رأيه مشيرًا إلى أن «ميسي» لمس الكرة 115 مرة أمامن أيسلندا، وهو ما يؤكد بأنه محور أداء الفريق، الذي يتسبب سقوطه في هبوط مستوى فريقه.
 
وتابع: «منتخب الأرجنتيني يملك مجموعة من النجوم مثل أجويرو، ودي ماريا، وهيجواين يجب الاعتماد عليهم، عندما يعجز اللاعب صاحب الأكثر مهارة في الفريق عن فك شفرات دفاع المنافسين».

وحقق منتخب آيسلندا، أولى مفاجآت بطولة كأس العالم 2018، بعد أن تعادل مع المنتخب الأرجنتيني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة.

 وينتظر منتخب كرواتيا في مباراة الجولة الثانية، مواجهة قوية أمام الأرجنتيني، والمقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، بينما يلتقي نيجيريا أمام نظيره الأيسلندي يوم الجمعة.
 
التعليقات