رينارد:الخسارة في الوقت القاتل بهدف نيران صديقة شئ محبط

تحرير :

١٥ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٠ م

" الخسارة في الوقت بدل الضائع تعد أسوأ شيء يمكن أن يحدث لفريق، وما يزيد من الإحباط أن تكون الخسارة بهدف من النيران الصديقة". بهذه الكلمات علق المدير الفني الفرنسي للمنتخب المغربي هيرفي رينار على خسارة اسود الأطلس ، مساء اليوم الجمعة أمام إيران بهدف مقابل لا شيء في مونديال روسيا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع وهو ما جاء خير عقاب للاعبي المنتخب المغربي الذين سيطروا وأهدروا العديد من الفرص التي كانت كافية لخروج الفريق فائزاً بالمباراة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف رينار في تصريحات صحفية:"أنا محبط للغاية ، وحزين لضياع النقاط الثلاث لأننا كنا الأقرب لحصدها لكننا اصبحنا في مؤخرة الترتيب في جدول المجموعة بعد تعادل البرتغال مع أسبانيا".
وأوضح المدرب الفرنسي أن لاعبيه افتقدوا لـ"الدقة الفنية" وأضاعوا "فرصا غير عادية"، مشيرا إلى أن منتخب إيران لعب بطريقة لم يتوقعوها.
وشدد رينار على أن "هناك أملا دائما"، مؤكدا أن هدفه حاليا هو "التركيز على المباراة الثانية" التي ستكون أمام البرتغال يوم الأربعاء المقبل ولن يستطيع أن يلعب إلا على الفوز فقط سعياً وراء التأهل للدور الثاني من مونديال روسيا.
فاز المنتخب الإيراني، من نظيره المغربي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة،  ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بكأس العالم 2018، المقام في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، حتى 15 يوليو.
أحرز هدف اللقاء الوحيد بوجدوز مهاجم المنتخب المغربي في مرماه بالخطأ في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.
التعليقات