فتحي: لم نكن موفقين أمام أوروجواي.. أثق في الله فيما هو قادم

تحرير : أحمد سعيد

١٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٤٤ م

وعد أحمد فتحي، الظهير الأيمن للمنتخب الوطني، بتقديم أداء أقوى خلال المباراتين القادمتين أمام روسيا والسعودية، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، المقام في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، حتى 15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


تغلب منتخب أوروجواي على المنتخب الوطني، بهدفين نظيف، في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة، على ملعب إيكاترنبرج أرينا الذي يتسع إلى 35 ألف متفرج.

وسجل هدف المباراة الوحيد خوسيه ماريا خيمينيز مدافع الأوروجواي نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 90، لترتقي أوروجواي إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف روسيا (المتصدر بفضل فارق الأهداف)، ثم المنتخب الوطني ثالثًا بلا نقاط، ثم السعودية في المركز الرابع بلا نقاط. 

وقال فتحي في تصريحات عقب المباراة لقناة beIN SPORTS، أن المنتخب اليوم أمام أوروجواي لم يكن موفق بالشكل المطلوب، مؤكدًا أن هذه هي كرة القدم، مؤكدًا أن الفريق سيحاول تقديم ماهو أفضل خلال المباراتين القادمتين.

وعن رأيه في الهدف التي تلقته شباك الفراعنة قال :" لم نتعامل مع الكرة العرضية بالشكل المطلوب، ولم يكن لدينا التوفيق، أثق في الله أنه سيساعدنا فيما هو قادم".
 
التعليقات