أبو تريكة: خسارة مؤلمة ومجهود كبير وروح عظيمة

تحرير : أحمد سعيد

١٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:١٥ م

أشاد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الاسبق، بأداء لاعبي الفراعنة رغم الهزيمة من أوروجواي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، من مونديال روسيا 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطالب أبو تريكة عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إغلاق صفحة مباراة أوروجواي والتفكير في المباراة المُقبلة وهي روسيا، مشيدًا بالأداء القوي الذي قدمه لاعبي الفراعنة.

وقال نجم المنتخب الأسبق:"مجهود كبير وروح عظيمة، خسارة مؤلمة ولكن مباراة وانتهت.. نفكر الأن في المباراة القادمة يا رجال".

وواصل تريكة: "منتخب مصر مشرف لم تقصروا استمروا نحن معكم".

وتغلب منتخب أوروجواي على المنتخب الوطني، بهدفين نظيف، في المباراة التي أقيمت، اليوم الجمعة، على ملعب إيكاترنبرج أرينا الذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى بكأس العالم 2018، المقام في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وسجل هدف المباراة الوحيد خوسيه ماريا خيمينيز مدافع الأوروجواي نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 90، لترتقي أوروجواي إلى المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف روسيا (المتصدر بفضل فارق الأهداف)، ثم المنتخب الوطني ثالثًا بلا نقاط، ثم السعودية في المركز الرابع بلا نقاط.

التعليقات