في المونديال.. التشكيل المتوقع للبرتغال وإسبانيا

تحرير : كريم مليم

١٥ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٠٥ ص
يضرب عملاقان من عمالقة الكرة العالمية، يسعيان للظفر باللقب الغالي، لنفسهما موعداً مع بداية نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك حين يحتضن ملعب فيشت الأولمبي، صدام ناري بين منتخب البرتغال أمام نظيره الإسباني، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية.
 
وعلى الرغم أن كلا المنتخبان ويعرفان بعضهما البعض حق المعرفة إلا أن هذه المباراة ستكون الثانية فقط بينهما في الحدث العالمي بعد أن تواجها في ثمن نهائي جنوب أفريقيا 2010 في مباراة تفوّق فيها المنتخب الأسباني بهدف دون مقابل.
 
وفي الإجمال، تقابل المنتخبان في 35 مباراة، انتصرت أسبانيا في 16 منها وخسرت 6 فقط، وتدخل كتيبة لاروخا، التي حلّت بروسيا وهي على أتم الإستعداد بعد أن حققت التوازن المثالي بين التجربة وقوة الشباب، وسيكون الأسبان في مواجهة أبطال أوروبا الذين لا يردّون الهدايا في حضور كريستيانو رونالدو عازمٍ على ترك بصمته في المسابقة العالمية.
 
التشكيل المتوقع 
 
البرتغال: روي باتريسيو؛ رافاييل جويريرو، جوزيه فونتي، بيبي، سيدريك، جواو ماريو، جواو موتينيو، ويليام كارفايو، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، جونزالو جوديس
 
أسبانيا: دافيد دي خيا؛ جوردي ألبا، سيرخيو راموس، جيرارد بيكيه، ناتشو، سيرخيو بوسكيتس، تياجو ألكانتارا، أندريس إنييستا، إيسكو، دافيد سيلفا، دييجو كوستا
 
التعليقات