في المونديال.. التشكيل المتوقع للمغرب وإيران

تحرير : كريم مليم

١٥ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٤٠ ص
على ملعب سانت بطرسبرج، اليوم الجمعة، وبالتحديد في تمام الساعة الخامسة عصرًا، على ملعب كريستوفسكي، يفتتح المنتخبان المغربي والإيراني مشوارهما في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، حيث تشكّل نهائيات هذا العام مغامرة خاصة لكلا الفريقين.
 
وبعد انتظار طويل دام عقدين من الزمن منذ آخر مشاركة لكتيبة أسود الأطلس في المونديال، سيسعى أشبال المدرب هيرفيه رينارد إلى تحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة التاريخية التي ظل يحلم بها المغاربة منذ ظهور فريقهم في نهائيات فرنسا 1998. 
 
من جانبه، يدخل منتخب إيران غمار البطولة على خلفية نجاحه للمرة الأولى في بلوغ نسختين متتاليتين من نهائيات كأس العالم، إذ من المؤكد أن يكون حافز اللاعبين مضاعفاً في ظل قرار المدرب كارلوس كيروش القاضي بترك الفريق بعد سبع سنوات على رأس إدارته.
 
التشكيل المتوقع
 
إيران: علي رضا بیرانوند، ميلاد محمدي، مرتضى بوراليجانجي، روزبه شيشمي، بييمان منتظري، مسعود شجاعي، إحسان حاجي صافي، أوميد إبراهيمي، وحيد أميري، سردار أزمون، علي رضا جاهان بخش
 
المغرب: منير المحمدي، حمزة منديل، رومان سايس، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، حكيم زياش، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، كريم الأحمدي، نور الدين امرابط، خالد بوطيب
 
التعليقات