مدرب الأهلي السابق: الفريق تأثر بغياب عبد الله السعيد

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٥٦ م

قال أحمد ايوب المدرب العام بالجهاز الفني السابق لفريق الكرة بالنادي الأهلي، إن نقطة التحول في مشوار الجهاز الفني كانت غياب التوفيق في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق في هذه الفترة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد عبر قناة DMC: «في مباراة كمبالا سيتي كان الأهلي الأقرب للفوز، ولكن اللاعبون أهدروا أكثر من 3 فرص في الشوط الأول، والفريق لا بد أن يفوز ولا يستحق حتى التعادل ولكنه خسر».

وأشار إلى أن التغيير لا بد أن يكون له سبب منطقي، فلا يوجد أحد سيخلد في النادي الأهلي سواء لاعب أو إداري أو جهاز فني، مشددا على أن حسام البدري المدير الفني شعر بغياب التوفيق وضرورة رحيل المدير الفني والتعاقد مع جهاز فني جديد.

وأوضح مدرب الأهلي السابق، إن ابتعاد عبد الله السعيد عن القلعة الحمراء، أثر بشكل كبير على أداء الفريق بشكل عام، قائلًا: « الاستحواذ قل، والخطورة لم تكن كما كان عبد الله السعيد داخل الملعب».

واستمر في حديثه: «ناصر ماهر سيكون مستقبل النادي الأهلي، لقد عاد للفريق بعد نهاية فترة إعارته لسموحة، وكانت مشاركته لأول مرة مع الفريق في وجودي كمدرب عام مع الجهاز الفني الذي قاده الإسباني جاريدو».
 
التعليقات