سليمان: لم نتأثر بالإعارات.. والسعيد تمكن من تعويض أبو تريكة

تحرير : سعد الدين محمود

١٠ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٤٢ م

 تحدث طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادي الأهلي السابق، عن تأثر الفريق الأحمر، بإعارة عدد من لاعبيه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


ورحل سداسي القلعة الحمراء، عماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، وحسين السيد، وعمرو بركات، وصالح جمعة، على سبيل الإعارة للدوري السعودي، في يناير الماضي، وهو ما تسبب في انتقادات بعض الجماهير لذلك، خاصة بعد تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الأخيرة من الموسم المنقضي.

سليمان علق على الأمر، في تصريحات إذاعية له مساء اليوم الأحد، موضحًا أن هناك من يتحدث عن الغيابات عند كل تراجع يمر به الفريق، رغم التأكيد عند الفوز على أن الأهلي بمن حضر، لكنه أمر طبيعي في كرة القدم، وأعتقد انه لم يكن مؤثرًا بشكل كبير.

وأضاف مدرب الأهلي، أن أهمية أي لاعب ودوره المحوري مع أي فريق يحددها الجهاز الفني، وفقًا لحجم المهام التي يسندها له، فعلى سبيل المثال هناك أراء تؤكد بأن عبد الله السعيد نجح في تعويض غياب النجم المعتزل محمد أبو تريكة، وهو ما يعد نجاح للمدرب.

وتطرق «سليمان»، للحديث عن الظلم التحكيمي، الذي تعرض له فريقه في الموسم الماضي، على المستويين المحلي والإفريقي، مشيرًا إلى أن التوتر الذي كانت ترصده الكاميرات على الجهاز الفني كان بسبب ذلك، وحجم الضغوطات عليه.

واختتم، «جهازنا الفني تمكن من تحقيق أرقام رائعة خلال الموسمين الأخيرين، ولم يخسر سوى 3 مباريات محلية، من اجمالي 78 مباراة».




 
التعليقات