مران الزمالك.. حضور لوكاس زينيو وعودة توفيق ورفعت

تحرير : علي الزيني

١٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٠٢ م

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الثاني اليوم استعدادا للموسم الجديد، تحت اشراف خالد جلال المدير الفنى، وشارك الثنائى أحمد توفيق و أحمد رفعت في التدريبات الجماعية اليوم بعد الغياب عن مران الأمس بإذن من الجهاز الفنى، كما شهد المران انتظام إسلام جمال المدافع في التدريبات رغم الاستقرار على رحيله .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

فيما حصل حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك على راحة من المران اليوم بسبب إجرائه جراحة في الفم بعد خضوعه أمس لكشف طبي.

وتواجد مصطفى فتحى فى مقر نادى الزمالك بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودى ، وحضر مصطفى محمد العائد من إعارة لنادى طنطا ولم يشارك الثنائي بالتدريبات بسبب الإصابة، كما تواجد بالمران مجموعة لاعبى ناشئين وهم محمود حسن وعلي حسين من مواليد 97 وحسين فيصل وهانى رشدى وسيف فاروق جعفر من مواليد 1999 ومحمد شريف من مواليد 2000 .

ويغيب عن مران الزمالك كلا من على جبر وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وشيكابالا ومحمود كهربا لتواجدهم مع المنتخب فى المونديال، بالإضافة إلى الثلاثى الأفريقى النيجيرى معروف يوسف والكونغولى كاسونجو والغانى نانا بوكو والتونسى حمدى النقاز لتواجده مع منتخب تونس في مونديال روسيا وأحمد أبو الفتوح وعمر صلاح وأيمن حفنى لأداء العمرة .

وحرص اليونانى لوكاس زينيو مخطط الأحمال الجديد بنادى الزمالك على مشاهدة المران الجماعى للفريق اليوم من مقاعد البدلاء للوقوف على مستوى اللاعبين .

ووصل لوكاس زينيو مدرب الأحمال اليوناني إلى القاهرة منذ ساعات وعقد جلسة مع مسئولي نادي الزمالك للاتفاق على تفاصيل عقده قبل استلام مهمة عمله بشكل رسمى بدء من مران اليوم واكتفي بمتابعة المران من الخارج ومشاهدة اللاعبين.

التعليقات