وصول صلاح ورفاقه في المنتخب إلى روسيا للمشاركة في المونديال "فيديو" و"صور"

تحرير :

١٠ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٢ م

وصل المنتخب الوطني، إلى مدينة جروزني عاصمة جمهورية الشيشان بروسيا، منذ قليل، وذلك استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي تحتضنها روسيا من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو القادم، حيث يلعب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقبل ساعات من وصول المنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، إلى روسيا، وتحديدًا إلى مدينة جروزني مقر إقامة الفراعنة، علمت «الفرسان» أنه تم بيع أكثر من 6 آلاف تذكرة لحضور ومشاهدة تدريبات لاعبي المنتخب القومي.
 
وانتزع منتخب الفراعنه بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا بقيادة مديره الفنى هيكتور كوبر ، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة بينما يلتقي المنتخب الوطني في المواجهة الثانية مع نظيره الروسي يوم 19 يونيو الجاري ويختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة المنتخب السعودي يوم 25 يونيو الجاري.

التعليقات