بعثة الفراعنة تغادر إلى روسيا للمشاركة في المونديال

تحرير :

١٠ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٠٣ ص
غادرت بعثة المنتخب الوطني اليوم الأحد، متوجهة إلى جروزني عاصمة جمهورية الشيشان في طريقها إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، حيث يلعب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.
 
ويرأس البعثة عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وتضم 23 لاعبًا والجهاز الفني برئاسة الأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات