عبد الخالق: رحلت عن الزمالك بسبب السوشيال ميديا (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٥٣ م

 كشف إبراهيم عبد الخالق لاعب فريق الإسماعيلي أن رحيله عن صفوف الزمالك كان امر مفاجئ له بشكل كبير خصوصا أنه كان قبل نهاية فترة الانتقالات في الموسم الماضي بـ48 ساعة خاصة أن أحمد مجدي زميله وقتها كان المرشح الأكبر للرحيل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف «عبد الخالق»، في تصريحاته لبرنامج «المدرج» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة dmc sports، أن مجدي شارك في لقاء الفيصلي الاردني الودي وظهر بشكل جيد ولكنه فوجئ عند عودة البعثة من رحلة الاردن بقرار رحيله مؤكداً أن بعض الافراد في مجلس الزمالك استمعوا للسوشيال ميديا وابلغوه بالرحيل وهو ما يراه ظلم كبير له.

وكشف اللاعب أن الزمالك ازمته الحقيقية في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين دون الحاجة لهم مما يؤدي لعدم حصولهم على الفرصة بالشكل المناسب ويرحل بعد فترة قصيرة وهذا عكس ما يحدث في النادي الأهلي الذي يتعاقد مع احتياجاته فقط.

واعترف عبد الخالق، أن عدم مشاركته مع الفرنسي سباستيان ديسابر، مدرب الدراويش السابق، كان أمر طبيعي بسبب حضوره متأخرًا في فترة الإعداد وكان يحتاج وقت لمعرفة إمكانياته.

وأكد، أن فريق الإسماعيلي قدم مستوى طيب خلال الموسم المنقضي، ولولا نقص بعض الامكانيات البشرية كان الفريق حقق الالقاب.

وعن زميله السابق في سموحة والزمالك «طارق حامد»، أشار إلى أنه طور نفسه ومستواه بشكل كبير والفارق بينهما هي أن الأخير كان أكثر صبرًا، وتحمل الجلوس على الدكة في فترات كبيرة في موسمه الأول مع الزمالك حتي نجح في حجز مكان أساسي مع الفريق عكسه الذي طلب الرحيل بعد نهاية الموسم الأول له بسبب عدم المشاركة.

 

التعليقات