عضو الجبلاية يكشف: ماذا طلب السيسي من محمد صلاح؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٢١ م

 كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن كواليس حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي مع أفراد المنتخب الوطني، اليوم السبت، مؤكدًا أن الرئيس طالب اللاعبين ببذل كل طاقاتهم لإسعاد الشعب المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

منتخب مصر، يخوض حاليًا المران الأخير له قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأشار «حازم»، خلال تصريحاته لقناة ON sport، إلى أن لقاء الرئيس بلاعبي منتخب مصر، يؤكد أهمية كرة القدم لدى المصريين، موضحًا أنه كان حريصًا على سماع كل اللاعبين.

نجم الزمالك السابق، تطرق للحديث عن حرص الرئيس السيسي على الاطمئنان على النجم محمد صلاح، هداف الفراعنة وليفربول الإنجليزي، وأخبره أكثر من مرة برغبته في طمأنة الشعب المصري على آخر تطورات إصابته وامكانية لحاقه بمواجهة أورجواي في أولى مباريات منتخبنا بكأس العالم.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

وتقام ثاني مباريات منتخبنا أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
 

التعليقات