منتخب المغرب ينهي استعداداته للمونديال بالفوز على إستونيا

تحرير : علي الزيني

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٨:٠٩ م

حقق منتخب المغرب الأول لكرة القدم، الفوز على نظيره منتخب إستونيا، بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم السبت، على ملعب لي كوك ارينا، استعدادا لبطولة كأس العالم التي تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل حتى 15 يوليو المقبل.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ضغط المنتخب المغربي منذ البداية لتسجيل الهدف الأول، حتى تمكن يونس بلهندة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر، بعد عرضية من الجبهة اليمنى، أرسلها مبارك بوصوفة، لأيوب الكعبي ووضعها بلهندة في المرمى.

وبعد مرور 30 دقيقة، حاول المنتخب الاستواني تسجيل هدف التعادل، مستغلا هدوء أسود الأطلس، الذي اكتفى بنقل الكرة في منتصف الملعب، واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بالدقيقة 37 بعد انطلاقة أيوب الكعبي الذي مرر الكرة إلى حكيم زياش، الذي سجل منها الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 59 ضغط المنتخب المغربي بقوة من أجل تسجيل هدف ثالث، ولكن دفاعات المنتخب الإستواني أبعدت العديد من الفرص الخطيرة، وتمكن يوسف نصيري من تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد انطلاقة من أيوب الكعبي من الجبهة اليسرى، ليرسلها عرضية يضعها نصيري قوية في المرمى.

وسجل المنتخب الإستواني هدفه الوحيد في الدقيقة 76 من زمن المباراة، عن طريق اللاعب اتس بورجي من تسديدة داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس المنتخب المغربي.

ويستعد المنتخب المغربي للمشاركة في كأس العالم بروسيا، حيث يقع في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران.
 

التعليقات