باسم مرسي يهاجم جهاز المنتخب الوطني

تحرير : علي الزيني

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٤٧ م

قال باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه لا يجد سببا لعدم عودته لمنتخب مصر، مشددا على أنه لا توجد مشاكل من الأساس لكن هناك من يترصد له داخل الجهاز الفني للمنتخب وسيرحل قريبا بسبب مشاكله.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

باسم مرسي تحدث عبر إذاعة "9090" قائلا: "كان من المفترض أن أعود بعد الاعتذار والمصالحة، لكن لا أدرى ماذا حدث في الكواليس.. لم أفعل شيئا وأتحدى أي مسؤول موجود أن يثبت ذلك، لكن انتهت الأمور"

لاعب الزمالك واصل حديثه:: "باركت للجميع على الهواء مباشرة بعد التأهل، ولم أخجل من ذلك، لكن هناك شخص ما تسبب في استبعادي".
اللاعب الدولي اختتم، قائلا:"قريبا سيرحل أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر لأن فضائحه أصبحت كثيرة ويعرف ذلك جيدا وبدأ يبحث ماذا سيفعل في مستقبله بعد كأس العالم".

وكان هيكتور كوبر قد أعلن عن قائمته النهائية التي ستشارك في كأس العالم 2018 بروسيا، وجاءت كالتالي:-

حراسة المرمى: عصام الحضري، محمد الشناوي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر، أحمد حجازي، سعد سمير، محمود حمدي "الونش"، أيمن أشرف، أحمد المحمدي، عمر جابر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، سام مرسي، عبد الله السعيد، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، محمود حسن "تريزيجيه"، رمضان صبحي، عمرو وردة.

الهجوم: محمد صلاح، مروان محسن، محمود عبد المنعم "كهربا".

ووقع منتخب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا والسعودية والأوروجواي، ويقابل المنتخب المصري نظيره الأوروجوياني على ملعب "ستاد ايكاترينبرج أرينا"، يوم 15 يونيو الجاري، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، في مدينة ايكاترينبرج.

وستكون مباراة منتخبي مصر وروسيا هي الثانية ضمن مباريات هذه المجموعة، حيث ستجرى في مدينة سان بطرسبورج، على ملعب "زينيت أرينا" الجديد، يوم 19 يونيو، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

أما مدينة فولجوجراد ستحتضن الحدث الأهم بالنسبة للجماهير العربية في هذه المجموعة، حيث سيلتقي منتخبا مصر والسعودية على ملعب ستاد "فولجوجراد أرينا"، يوم 25 يونيو، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.


 

التعليقات