مجدي عبدالغني يهاجم مجلس الجبلاية بعد واقعة ملابس المنتخب

تحرير : كريم أحمد

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٠٣ م

رد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاتهامات الموجهة له بشأن تجاوزه في حق عمال مشروع الهدف والحصول على ملابس المنتخب دون إذن، وهو ما دفع الجبلاية لإصدار بيان يؤكد فيه فتح تحقيق في الواقعة وإصدار بيان بشأن تلك الأزمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الغني في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»: «أنا مش حرامي وتلميذ حتى أذهب إلى هاني أبوريدة واستأذنه قبل الحصول على ملابس للمنتخب، ولم يصدر قرار باستبعادي من بعثة المنتخب في روسيا»، موضحًا: «إذا صدر قرار واعترض عليه عضو واحد لا يتم تنفيذه وأنا معترض على أي قرار يصدر بشأن استبعادي».

وتابع: «هناك محاولات لتشويه صورتي وأنا لم أذهب إلى مشروع الهدف للسرقة أو التشاجر مع العمال لأن كل الناس تذهب وتحصل على ملابس للمنتخب».

وأضاف: «سوف اعقد مؤتمرا صحفيا لكشف الحقائق لأن اتحاد الكرة مؤسسة كبيرة ليست ملكا لشخص بعينه وسوف أحدد موعد المؤتمر خلل ساعات وأما أن يمكون قبل المونديال أو بعده مباشرة».

واختتم عضو الجبلاية تصريحاته: «أنا ذهبت لمشروع الهدف يوم الخميس الماضي ولم أجد ملابس للمنتخب رغم أن اتحاد الكرة استلم ملابس بقيمة 20 مليون جنيه منذ فترة قصيرة وأطالب وزارة الرياضة بتشكيل لجنة للتفتيش والتحقيق في هذا الأمر».

التعليقات