السيسي: علينا جميعًا دعم المنتخب الوطني

تحرير :

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٥١ م

طالب عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم السبت، لاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني بأن يبذلوا أقصى جهد لإسعاد الجماهير المصرية في كأس العالم بروسيا 2018، وأنه يثق في الجميع بتحقيق ذلك.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكتب السيسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد أيام قليلة سيخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات كأس العالم، ولذا فقد حرصت اليوم على لقاء أبطالنا». 
 
وتابع: «أثق تمامًا في أبناء مصر وفي إرادتهم لتحقيق الفوز ورفع اسم مصر عاليًا.. وعلينا جميعًا أن ندعم المنتخب الوطني المصري».
 
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم؛ لتحفيزهم قبل السفر صباح غدٍ الأحد، إلى روسيا، لخوض نهائيات كأس العالم المزمع إقامته في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو إلى 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبًا.
 
وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب كرة القدم الوطني في بطولة كأس العالم، مؤكداً ثقته الكاملة في إدراك بعثة المنتخب الوطني لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد البعثة ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لمنتخبه الوطني بكل الاحترام والتقدير. كما شدد الرئيس على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم.
التعليقات