عضو الجبلاية يكشف لـ«لفرسان» تفاصيل حديث السيسي للاعبي الفراعنة

تحرير :

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٥١ م

 كشف خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم السبت، عن تفاصيل حديث عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مع لاعبي المنتخب الوطني خلال لقائه معهم، قبل السفر لخوض غمار كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال خالد لطيف في تصريحات خاصة لـ«لفرسان»: "الرئيس قال للاعبين، احلم كويس بس الاهم انك تجري علي حلمك بقتال ووعد ببنية تحتية رياضية خلال الاربع سنوات القادمة تجعل مصر في مصاف الدول الكبيرة التي لديها كل المقومات لاستضافة الاحداث الرياضية الكبري وعلي رأسها كأس العالم".

ولفت خالد لطيف إلى أن اللاعبين لو لديهم ربع حماس الرئيس سيتأهل المنتخب للدور التالي، موضحًا أنه طالب السيد الرئيس باستقبال بعثة المنتخب عند العودة من روسيا، ووعد بذلك في حالة ظهورهم بشكل قوي.
 
واستقبل الرئيس السيسى لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى واتحاد الكرة لدعمهم قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى مباريات كأس العالم، والتي ستقام على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات