استاد القاهرة يستضيف التدريب الأخير للمنتخب قبل شد الرحال لروسيا

تحرير : أحمد سيد

٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ ص
يؤدي المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبه الأخير في العاشرة من مساء اليوم السبت، بالملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي، في حضور جماهيري، وفق الضوابط التي تم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية، وذلك قبل السفر في صباح اليوم التالي إلى مدينة جروزني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق بروسيا يوم الخميس المقبل، ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته أمام الأوروجواي يوم 15 الجاري.
 
ويشهد مران اليوم تواجد كبار الدولة ورموز الرياضة والإعلاميين ونواب البرلمان لحضور المران ومؤازرة وتحفيز اللاعبين قبل السفر للمشاركة في المونديال  الذى ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.
 
كما تقرر السماح للصحفيين بحضور التدريب بموجب التصاريح الموسمية الصادرة عن اتحاد كرة القدم السارية لعام 2018، وبموجب تصريح الهيئة العامة للاستعلامات بالنسبة للصحفيين الأجانب، فيما تم تحديد عدد مصوري الفوتوغرافيا بـ50 مصورًا فقط وفقا لسعة أرض الملعب، ستقوم شعبة المصورين بنقابة الصحفيين بإعداد كشف بأسمائهم.
 
وفيما يتعلق بتصوير الفيديو فلن يسمح به تنفيذا للتعاقدات الحصرية التي أبرمتها الشركة الراعية لحقوق الاتحاد المصري لكرة القدم وفرقه الوطنية، نظرًا لكون التدريب خارج اللوائح الدولية.
 
ويشهد المران ظهور محمد صلاح، نجم المنتخب في المران لأول مرة منذ فترة بعد الغياب عن معسكرات الفراعنة الأخيرة بالكويت وإيطاليا وبلجيكا، حيث غاب نجم المنتخب عن الوديات الثلاث التي خاضها الفريق القومي أمام الكويت في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 ثم التعادل السلبى مع كولومبيا والخسارة بثلاثية نظيفة أمام بلجيكا، بعد الإصابة التي تعرض لها صلاح مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وحصوله على فترة علاج منذ نهائي البطولة، ويخضع صلاح لكشف طبى اليوم لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة أوروجواي في ضربة البداية للفراعنة بالمونديال.
التعليقات