مرتضى منصور: سيتم معاقبة هؤلاء وعرض إيطالي لمصطفى فتحي

تحرير : علي الزيني

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٣٦ م

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن تلقى عرضًا شفويًا من إيطاليا للحصول على خدمات مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض، الذي انتهت إعارته للتعاون السعودى، مؤكدا أنه لا توجد أى عروض رسمية للتعاقد مع الرباعي، على جبر ومحمود عبد الرزاق «شيكابالا» ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحي بعد انتهاء إعارتهم الخارجية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس الزمالك تحدث فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، قائلا: "أن مجلس الادارة لا يمانع في احتراف أى لاعب بشرط أن تكون العروض الاحترافية جيدة وتليق بنادي الزمالك، وأنه يجب على اللاعبين البحث عن مصلحة النادي وليس تحقيق مصلحتهم الشخصية فقط لا غير وطلب مرتضى منصور، من يتحدثون عن عروض في وسائل الإعلام أن يأتوا بها".

مرتضى منصور واصل حديثه: هناك عرض لإعارة المدافع محمد مجدى، والتقرير الفني الذي قدمه خالد جلال المدير الفنى للفريق فى جلسة اليوم الجمعة متفق مع رؤية مجلس الإدارة بنسبة 99.9%، وأن كافة الامور أكثر من جيدة ورائعة للغاية، ولن يرحل لاعب بالمجان عن الزمالك".

منصور قال أن هناك حساب عسير فى انتظار بعض لاعبي الفريق الدوليين بسبب ظهورهم فى برامج تليفزيونية بدون الحصول على إذن من المجلس خاصة برنامج رامز جلال: "حالة الفوضى التي خلقها المنتخب واتحاد الكرة سيقابلها حساب عسير لكل لاعب معار انتهت إعارته، سواء هو على قوة المنتخب لكنه الآن ملكي وعقده معي فلا يصح أن يسافرون لبرامج رمضانية دون إذن النادي".

منصور حذر الشركة الراعية لحقوق النادي، بعدما اتهمهم بالحصول على حقوق الرعاية الخاصة بالنادي بمقابل مادي ضعيف، قائلا: "أقول للشركة الراعية أنتي تلعبي بالنار، وهذا لا يمكن أن ينجح مع مرتضى منصور.. سيأتي لقاء الزمالك أمام الأهلي وسأرفض إذاعته وأطلب 200 مليون جنيه من أجل بيع حقوق اللقاء، أنا أحذر من عواقب ما حدث."

 

التعليقات