سفارة مصر بروسيا تكشف موعد وصول بعثة الفراعنة لمقر إقامتها

تحرير : علي الزيني

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٤ م

قال المستشار الإعلامي لسفارة مصر لدى روسيا أيمن موسى، اليوم الجمعة، أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، يصل إلى عاصمة الشيشان جروزني يوم الأحد المقبل، حيث مكان إقامته ومعسكر التدريب في إطار مشاركته ببطولة كأس العالم 2018.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال موسى في تصريحات لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية-، "ستهبط طائرة المنتخب المصري لكرة القدم يوم الأحد المقبل، في مطار العاصمة الشيشانية جروزني، في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي".

المستشار الإعلامي، أكد أنه سيتم طبع ألفي نسخة من مجلة "رسالة القاهرة"، لتوزيعها في المدن الروسية، كما أرسلت هيئة الاستعلامات المصرية 2500 علم لتشجيع المنتخب المصري في المونديال.

ويصل منتخب مصر إلى جمهورية الشيشان الروسية، مكان إقامة الفريق ومعسكر التدريب، وسيقيم المنتخب المصري خلال بطولة كأس العالم في فندق "ذي لوكال هوتيل"، ويقوم بالتدريبات على ملعب ستاد "أحمد أرينا".

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات روسيا والسعودية والأوروجواي، ويقابل المنتخب المصري نظيره الأوروجوياني على ملعب "ستاد ايكاترينبرج أرينا"، يوم 15 يونيو الجاري، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي، في مدينة ايكاترينبرج.

وستكون مباراة منتخبي مصر وروسيا هي الثانية ضمن مباريات هذه المجموعة، حيث ستجرى في مدينة سان بطرسبورج، على ملعب "زينيت أرينا" الجديد، يوم 19 يونيو، في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي.

أما مدينة فولجوجراد ستحتضن الحدث الأهم بالنسبة للجماهير العربية في هذه المجموعة، حيث سيلتقي منتخبا مصر والسعودية على ملعب ستاد "فولجوجراد أرينا"، يوم 25 يونيو، في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي.


وتضم القائمة النهائية لمنتخب مصر كلا من:-

حراسة المرمي: عصام الحضري، محمد الشناوي، شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد حجازي، علي جبر، أيمن أشرف، محمد عبد الشافي، عمر جابر، سعد الدين سمير، محمود حمدي (الونش)، أحمد فتحي، أحمد المحمدي.

خط وسط: عبد الله السعيد، عمرو وردة، محمود حسن (تريزيجيه)، محمد النني، رمضان صبحي، طارق حامد، سام مرسي، محمود عبد الرازق (شيكابالا).

الهجوم: محمد صلاح، محمود (كهربا)، مروان محسن.
 

التعليقات