المنتخب الوطني يؤدي تدريبا مفتوحاً غداً

تحرير :

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٢:٢٩ م

يؤدي المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الأخير في العاشرة من مساء غد السبت ، بالملعب الرئيسي لستاد القاهرة الدولي في حضور جماهيري وفق الضوابط التي تم الاتفاق عليها مع الجهات المعنية ، وذلك قبل السفر في صباح اليوم التالي إلى مدينة جروزني للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق بروسيا يوم الخميس المقبل ويلعب منتخب مصر أولى مبارياته أمام الأوروجواي يوم 15 الحالي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كما تقرر السماح للسادة الصحفيين بحضور التدريب بموجب التصاريح الموسمية الصادرة عن اتحاد كرة القدم السارية لعام 2018، وبموجب تصريح الهيئة العامة للاستعلامات بالنسبة للصحفيين الأجانب ، فيما تم تحديد عدد السادة مصوري الفوتوغرافيا ب 50 مصورا فقط وفقا لسعة أرض الملعب، ستقوم شعبة المصورين بنقابة الصحفيين بإعداد كشف بأسمائهم.
وفيما يتعلق بتصوير الفيديو فلن يسمح به تنفيذا للتعاقدات الحصرية التي أبرمتها الشركة الراعية لحقوق الاتحاد المصري لكرة القدم وفرقه الوطنية، نظرا لكون التدريب خارج اللوائح الدولية.
وأوقعت قرعة المونديال منتخب مصر في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا - البلد المضيف - وأوروجواي والسعودية ، ويبدأ منتخب مصر مشواره بمواجهة منتخب أورجواي يوم 16 يونيو الجاري ، ثم يلعب مع منتخب روسيا يوم 19 يونيو ، ويختتم مواجهاته في المجموعة باللعب أمام السعودية يوم 25 يونيو.
التعليقات