ماذا ينتظرك اليوم الجمعة من مباريات ودية استعدادًا للمونديال؟

تحرير : كريم مليم

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٢٦ ص
تواصل المنتخبات المشاركة بنهائيات كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
أيام قليلة وسيشهد ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، انطلاق العرس الكروي العالمي في نسخته الـ21، بإقامة المباراة الإفتتاحية بين منتخب البلد المضيف ونظيره السعودي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً.
 
وتعد المباراة الأهم هي التي ستجمع منتخب ألمانيا أمام نظيره السعودي، نظرًا لأن الأخضر السعودي يقع مع المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي.
 
وقال أوليفر بيرهوف، مدير منتخب ألمانيا، إن لاعب الوسط مسعود أوزيل سيغيب عن المباراة، حتى يستطيع التعافي من إصابة بسيطة في الركبة، وأبلغ بيرهوف الصحفيين: "لا نريد المخاطرة (في مباراة ودية) في وجود هذه الكدمة في الركبة، إنه يركض والركبة لا تشكل أي مشكلة لمشاركته في كأس العالم، لا يزال أمامنا بعض الوقت ولا يوجد شيء خطير".
 
وفيما يلي يستعرض «الفرسان» أبرز مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة على النحو التالي:-
 
- ليتوانيا × إيران الساعة 5 مساءً
 
- كرواتيا × السنغال الساعة 6 مساءً
 
- سويسرا × اليابان الساعة 7 مساءً 
 
- ألمانيا × السعودية الساعة 7.30 مساءً
 
- بولندا × تشيلي الساعة 8.45 مساءً
التعليقات