السيسي يستقبل بعثة المنتخب الوطني السبت بقصر الرئاسة

تحرير : كريم مليم

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٥ ص
يستقبل عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدا السبت، في تمام الحادية عشر صباحًا، بعثة المنتخب الوطني المتجهة إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.
 
ووصلت بعثة المنتخب الوطني مساء أمس الخميس إلى القاهرة قادمة من بروكسل بعد انتهاء المعسكر الأخير للمونديال، ويحصل أعضاء الجهاز الفني للفريق واللاعبون على راحة حتى التجمع غدًا السبت، حيث سيتدرب الفراعنة على استاد القاهرة بحضور الجمهور في تمام العاشرة مساء، قبل السفر صباح الأحد إلى جروزني الروسية حيث مقر إقامة المنتخب.
 
وقال كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الجمعة: إن تجمع أعضاء البعثة سوف يكون في تمام الحادية عشر صباح يوم السبت لمقابلة رئيس الجمهورية، وسيتواجد جميع لاعبي المنتخب الوطني في قصر الرئاسة، بجانب الجهاز الفني وهاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وباقي أعضاء الجبلاية.
 
وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.
 
ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 
وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
التعليقات