نبيل فقير ينضم إلى ليفربول مقابل 53 مليون جنيه إسترليني

تحرير : كريم مليم

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:١٩ ص
كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الجمعة، عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي، من التعاقد مع الدولي الفرنسي نبيل فقير نجم فريق ليون، خلال الساعات المقبلة، حيث ذكرت صحيفة ذا تايمز، أنه من المنتظر أن يوقع اللاعب اليوم، مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.
 
وتوهج الدولي الفرنسي الذي انضم لقائمة الديوك النهائية لخوض غمار مونديال 2018 المقرر إقامته للمرة الأولى في روسيا، هذا الموسم رفقة ليون حيث لعب 40 مباراة، بواقع 3.235 دقيقة، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 8 آخرين.
 
وأشرف مايكل إدواردز، المدير الرياضي لليفربول، على المفاوضات بعد أن كشف جان ميشيل أولاس، رئيس ليون، عن رغبة اللاعب في الرحيل، وذلك بعد أن أبلغ فقير أولاس أن ليفربول سيكون وجهته المقبلة، رغم العروض الأخرى التي يمتلكها من بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد.
 
وكان أولاس يريد الانتظار حتى نهاية كأس العالم من أجل بيع اللاعب بثمن أعلى، لكن ليفربول يرغب في إبرام الصفقة في أسرع وقت ممكن، لكن سخضع فقير للفحوصات الطبية في ليفربول، اليوم الجمعة، تمهيدًا لانتقاله للنادي الإنجليزي بشكل رسمي.
 
يذكر أن ليفربول كان قد أعلن عن أولى صفقاته الصيفية، وذلك بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي فابينيو، قادمًا من نادي موناكو الفرنسي.
التعليقات