الليلة.. حفل تسليم درع الدورى للأهلي

تحرير : كريم مليم

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٩:٥٣ ص
يحضر مجلس إدارة النادى الأهلي حفل تسليم درع الدورى لموسم 2017-2018 فى احتفالية كبرى، مساء اليوم الجمعة، بأحد فنادق القاهرة، تنظمها شركة بريزنتيشن راعى اتحاد الكرة للاحتفال بفوز القلعة الحمراء بالدورى والوصول إلى النجمة الرابعة، كما يشهد الاحتفال توزيع الجوائز على أفضل لاعب فى الدورى وأفضل حارس وحكم ونادى ورئيس نادى، ومن المقرر أن ينظم مسئولو بريزنتيشن راعى الكرة المصرية برئاسة محمد كامل الحفل ودعوة عدد من رموز الرياضة.
 
واستقر جميع أعضاء مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على حضور الاحتفالية، وأكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى أن هناك توجيهات للجهاز الفنى واللاعبين للحضور لمقر النادى بالجزيرة فى التاسعة مساء اليوم ثم التوجه بأتوبيس الأهلى لمقر حفل التكريم بأحد الفنادق يرافقهم مجلس إدارة النادى.
 
وحرص مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب على توجيه الدعوة للجهاز الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأحمد أيوب المدرب العام وسيد معوض مدرب الفريق وأنيس الشعلالى المعد البدنى ومحمد أبو العلا مخطط الأحمال وذلك لحضور الحفل بعد المجهود الكبير الذى بذله الجهاز خلال فترة توليه المهمة.
 
واعتذر حسام البدري، عن عدم حضور الحفل، حيث أكد مصدر مقرب من البدري أن المدير الفني سافر خارج مصر، للتفاوض مع أحد الأندية السعودية والتي سوف يتولى قيادتها في الموسم الجديد.
 
وكان حسام البدري قد اعتذر عن عدم الاستمرار في منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 2-0، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقاد البدري الأهلي للفوز باللقب للمرة رقم 40 في تاريخه قبل نهاية البطولة بـ 6 جولات، ليعزز الفريق رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالمسابقة، بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه الزمالك، الذي يمتلك 12 لقبا فقط.
 
التعليقات