منافس مصر.. أورجواي تفترس أوزبكستان بثلاثية

تحرير : سعد الدين محمود

٠٨ يونيو ٢٠١٨ - ٠٣:٠٣ ص

تغلب منتخب أوروجواي، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على نظيره أوزباكستان، بثلاثية نظيفة، في مباراته الودية الأخيرة قبل السفر إلى روسيا، والمشاركة بمنافسات مونديال 2018، على ملعب "سينتيناريو في مونتفيديو".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويقع المنتخب الأورجوياني في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم، رفقة مصر وروسيا (المستضيف)، والسعودية.
 
تمكن أورجواي من إنهاء الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله جيورجيان دي اراسكايتا في الدقيقة 32 متوجًا سيطرته على الـ45 دقيقة الأولى.
 
وفي الشوط الثاني، كثف أورجواي من ضغطه الهجومي، وتمكن النجم لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسباني من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.
 
حاول منتخب أوزبكستان بعد الهدف مجاراة رفاق كافاني وسواريز، لكن سرعان ما عاد منتخب أورجواي لفرض سيطرته وهجومه الضاغط مجددًا قبل أن يضيف خيمينيز الهدف الثالث في الدقيقة 73.
 
وغادر نجم باريس سان جيرمان ادينسون كافاني ملعب المباراة في الدقيقة 76، ثم تبعه سواريز في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.
 
ويستهل منتخب مصر مشواره في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب "إيكاترنبرج" والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.
 
ويواجه الفراعنة، في المباراة الثانية، نظيره الروسي يوم 19 يونيو على ملعب «كريستوفسكي»، الذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرًا تواجه مصر، السعودية يوم 25 يونيو على ملعب «فولجوجراد» والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.  
 
 
 
 
 
التعليقات