أول تعليق لمدير اعمال "صلاح" على انتقاله إلى برشلونة

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٠٢ م

نفى رامي عباس مدير أعمال محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بع التقرير الذي نشرته صحيفة "آس" الإسبانية ، حول أنه عرض اللاعب على برشلونة من أجل التعاقد معه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية المعروفة بميلها لنادي ريال مدريد أن محمد صلاح تم عرضه على نادي برشلونة الإسباني عن طريق عدد من المقربين من اللاعب وعن طريق وكيل أعماله.
وقال عباس تعليقا على ما نشرته الصحيفة اليوم الأربعاء، في تغريدة له عبر تويتر: "هذا لم يحدث إطلاقا.. صحيف اس الإسبانية تحتاج إلى مصادر أقوى".
وتداولت وسائل الإعلام العالمية تقارير عديدة حول إمكانية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة بعدما تألقه اللافت للأنظار مع ليفربول  وحصد لقب هداف الدوري الانجليزي وافضل لاعب في البريميرليج.
وانتقل محمد صلاح إلى ليفربول في الصيف الماضي قادما من ايه اس روما، في صفقة كلفت الفريق الانجليزي 37 مليون إسترليني ليصبح أغلى إفريقي في التاريخ آنذاك.

 استقبل مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني وهداف الدوري الإنجليزي، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك تزامنا مع مباراة الودية للمنتخب المصري المقامة حاليًا مع نظيره البلجيكي ببروكسل في نهاية المباريات الودية التي لعبها منتخبنا الوطني استعداداً لمونديال روسيا.

وتم إنهاء إجراءات وصول صلاح برفقة أسرته على الطائرة المصرية القادمة من مدريد، وكان في استقبالهم لدى وصولهم المطار فريق من العلاقات العامة بشركة مصر للطيران وشركة ميناء القاهرة الجوي.
 
Image may contain: 1 person, smiling
 
 
التعليقات