مؤمن زكريا يعود إلى الأهلي

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٤٦ م

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في تدريبات الفريق مساء اليوم، الأربعاء، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي أهلي جدة السعودي، وكان الأهلي قد بدأ مساء أمس، الثلاثاء، فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة استعداداً للموسم الجديد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ورفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة رحيل مؤمن زكريا، عن الفريق الأحمر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد انتهاء إعارته مع أهلي جدة السعودي ، حيث طلب محمد يوسف المدرب العام للأهلي من لجنة الكرة الإبقاء على مؤمن في صفوف الفريق في الفترة الحالية وعدم رحيله سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

وشهدت الفترة الأخيرة تلقى مؤمن زكريا عدة عروض من أندية في الدوري السعودي وعرض إماراتي بعد انتهاء إعارته مع اهلي جدة السعودي الذي اعلن مسئولوه رغبتهم في عدم تجديد إعارة مؤمن بعد التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الأهلي لمدة موسمين.

وشارك زكريا في ست مباريات بالدوري السعودي ومثلها في دوري أبطال آسيا وثلاث مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل خلالها ستة أهداف، بواقع هدف في الدوري وهدفين في الكأس وثلاثة أهداف في دوري أبطال آسيا.

وبدأ زكريا مشوار التألق مع أهلي جدة في أول مباراة شارك بها أمام العروبة في دور الستة عشر بكأس خادم الحرمين الشريفين حيث سجل هدفين في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 6 / صفر بعد أن شارك كبديل.

ورغم أن زكريا لم يسجل إلا هدف وحيد في الدوري إلا أنه كان حاسما لفريقه وأهداه ثلاث نقاط غالية، حيث سجل زكريا هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أمام فريق الشباب في الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي في المباراة التي تمكن فيها الأهلي من قلب تأخره بهدفين إلى فوز 3 / .2

تألق زكريا وصل إلى دوري أبطال آسيا، الذي سجل خلاله ثلاثة أهداف كان آخرها هدفه الرائع أمام الجزيرة والذي بات مرشحا للحصول على لقب أفضل هدف في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

التعليقات