الأهلي: التعاقد مع التشيكي كارل ياروليم صعب لعدة الأسباب ولكن

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٥٧ م
كشف مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أسباب صعوبة التعاقد مع كارل يولاريم المدير الفني للمنتخب التشيكي الحالي، والمرشح لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
 
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الفرسان"، أن ياروليم مرتبط بعقد مع الاتحاد التشيكي حتى عام 2020، ويمتلك شرطا جزائيا في عقده يتخطى المليون ونصف دولار، مؤكدا أن هذا المبلغ هو سبب رئيسي في صعوبة مجيئه لتدريب الأهلي.
 
وواصل المصدر تصريحاته أن المدرب التشيكي يمتلك 5 مساعدين مثلما حدث مع الأرجنتيني رامون دياز والذي كان مرشح هو الآخر لتدريب الأحمر والمفاوضات انتهت بالفشل.
 
وأختتم المصدر قائلا:" لجنة الكرة لم تستقر بشكل نهائي على اسم المدرب كما ردد البعض أن جوزيه جوميز هو المدرب القادم، من الوارد أن تتطور الأمور من الحين إلى الأخر".
 
وتعقد لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب ،إجتماعًا في الثالثة عصر غدًا الخميس ، وذلك لتحديد هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم ، بعدما توصلت اللجنة عقب سلسلة من المفاوضات ، إلى إتفاق شبه نهائي مع ثلاثة مدربين “تشيكي وأرجواياني وبرتغالي”، وسيكون القرار الأخير على مائدة إجتماع اللجنة ،لإختيار واحد من المدربين الثلاثة لعرضه على مجلس الإدارة، في إجتماعه المقرر له مساء غدًا الخميس، تمهيدًا للإعلان عنه وتوليه المسئولية في الموسم الجديد.
التعليقات