موعد مباراة المنتخب الوطني وبلجيكا في البروفة الأخيرة قبل كأس العالم

تحرير : أحمد سيد

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ م
مع بدء العد التنازلي لنهائيات كأس العالم، يواجه المنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، اليوم الأربعاء، نظيره البلجيكي، على الملعب الملكي بالعاصمة بروكسيل، في ختام سلسلة مبارياته الودية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، حيث يلعب الفراعنة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.
 
ومن المقرر أن تقام المباراة، والتي تعد آخر مباريات رفقاء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قبل سفره إلى روسيا، للمشاركة في كأس العالم، في التاسعة إلا ربع مساءً، بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها من خلال شاشة قناة «أون سبورت» على الهواء مباشرة.
 
كان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر أعلن عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبًا ليسافر بهم إلى روسيا، ويشارك ضمن المجموعة الأولى في البطولة مع منتخبات روسيا وأورغواي والسعودية.
 
واستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، على التشكيلة الأساسية، التي سيدفع بها بمواجهة بلجيكا الودية، وجاءت على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: عصام الحضري.
 
خط الدفاع : علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبدالشافي - أحمد فتحي.
 
خط الوسط : محمد النني - طارق حامد محمود حسن (تريزيجيه) - رمضان صبحي - عبدالله السعيد.
 
الهجوم : مروان محسن.
 
وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وبلجيكا الودية، الذي عقد صباح اليوم باستاد الملك بودوان عن ارتداء المنتخب الوطني لقميص أبيض وشورت أسود وجوارب بيضاء، بينما يرتدي حارس المرمى طاقما أزرق، ويرتدي المنتخب البلجيكي طاقما أحمر وحارس مرماه طاقما أسود.
 
يدير المباراة طاقم حكام يوناني يتكون من أناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، أناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).
 
وخاض المنتخب الوطني 4 وديات استعدادًا لكأس العالم، بدأها بمواجهة البرتغال واليونان في شهر مارس الماضي، قبل مواجهة الكويت وكولومبيا مؤخرًا، على أن يسدل الستار الليلة على برنامج الإعداد للمونديال بمواجهة بلجيكا، وتعود البعثة غدًا الخميس إلى القاهرة استعدادًا للسفر الأحد المقبل إلى روسيا للمشاركة في المونديال.
التعليقات