الأهلي يقترب من التعاقد مع البرتغالي جوميز

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٢٣ م

ترددت أنباء قوية عن اقتراب جوزيه جوميز، المدير الفني البرتغالي، من التوصل لاتفاق مع مسئولى الأهلي، على تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا لحسام البدري المدير الفني المستقيل من منصبه بعد الخسارة أمام كمبالا سيتي في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت صحيفة «مايس فوتبول» البرتغالية تقرير كشفت خلاله عن توصل مسئولي النادي الأهلي لاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يصل جوزيه جوميز إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل التعاقد الرسمي مع النادي، وفقاً لما أكدته الصحيفة.

وعمل جوميز من قبل في المنطقة العربية مع نادي أهلي جدة ونادي التعاون السعودي وأيضا عمل بدولة الإمارات، ووفقاً لما أكدته الصحيفة فإن جوميز يسعى لاستغلال شعبية الأهلي التي تصل إلى 30 مليون مشجع لكي يكرر إنجاز مواطنه مانويل جوزيه.

جوميز

وتبحث لجنة الكرة بالنادي الأهلي عن مدير فني جديد خلفًا لحسام البدري المدير الفني السابق للفريق الأول بعد خسارته من كمبالا سيتي الأوغندي، بعد أن كانت لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب تبحث عن عدد من السير الذاتية للعديد من المدربين الأجانب لتولي أي منهم مهمة الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان أبرز المرشحين رامون دياز المدير الفني الأرجنتيني بترشيح تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي، لكن الخلاف على الجهاز المعاون وتردد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي - وفقاً للبيان الذي نشره تركي آل شيخ - رفض المدرب الأرجنتيني العمل في الأهلي، في الوقت الذي طلب فيه مسئولو نادي اتحاد جدة التعاقد معه ليتولى المهمة برعاية رئيس هيئة الرياضة السعودية.

التعليقات