المنتخب الوطني بالأبيض أمام بلجيكا

تحرير :

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٠٣ م
أسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر وبلجيكا الودية، الذي عقد صباح اليوم باستاد الملك بودوان عن ارتداء المنتخب الوطني لقميص أبيض وشورت أسود وجوارب بيضاء، بينما يرتدي حارس المرمى طاقما أزرق، ويرتدي المنتخب البلجيكي طاقما أحمر وحارس مرماه طاقما أسود.
 
وصرح المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني بأن الاجتماع الفني تطرق إلى توقف بيع تذاكر المباراة الساعة 2 ظهرا، حيث بيع منها حتى الآن 26 ألفًا، كما تحظى المباراة باهتمام اعلامي كبير حيث تم اعتماد 150 صحفيًا لمتابعتها من داخل الملعب.
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اعتمد المباراة ضمن المباريات الدولية وقام الاتحاد البلجيكي باستقدام طاقم حكام دولي من اليونان يتكون من:
اناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، اناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).
 
وخاض المنتخب الوطنى 4 وديات استعدادًا لكأس العالم، بدأها بمواجهة البرتغال واليونان في شهر مارس الماضي، قبل مواجهة الكويت وكولومبيا مؤخرًا، على أن يسدل الستار الليلة على برنامج الإعداد للمونديال بمواجهة بلجيكا، وتعود البعثة غدًا الخميس إلى القاهرة استعدادًا للسفر الأحد المقبل إلى روسيا للمشاركة في المونديال.
التعليقات