المنتخب يواجه بلجيكا في البروفة الأخيرة قبل كأس العالم

تحرير : أحمد سيد

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٢٩ ص
يواجه المنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، نظيره البلجيكي، على الملعب الملكى بالعاصمة بروكسيل، في ختام سلسلة مبارياته الودية استعدادًا لبطولة كأس العالم في روسيا التي تنطلق يوم 14 يونيو الجاري.
 
يدير المباراة طاقم حكام يوناني يتكون من أناستاسيوس سيديروبولوس (حكم ساحة)، بيلوكرونيس كوستاراس (مساعد أول)، كريسولا كورومبيليا (مساعد ثان)، أناستاسيوس بابابترو (حكم رابع).
 
وخاض المنتخب الوطنى 4 وديات استعدادًا لكأس العالم، بدأها بمواجهة البرتغال واليونان في شهر مارس الماضي، قبل مواجهة الكويت وكولومبيا مؤخرًا، على أن يسدل الستار الليلة على برنامج الإعداد للمونديال بمواجهة بلجيكا، وتعود البعثة غدًا الخميس إلى القاهرة استعدادًا للسفر الأحد المقبل إلى روسيا للمشاركة في المونديال.
 
ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق رقم قياسي جديد عندما يواجه منتخب الوطني، اليوم بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ18 على التوالي.
 
وتعد بلجيكا ثانى أكثر المنتخبات حفاظًا على سجلها الخالي من الهزائم في العالم بالوقت الحالي، خلف منتخب إسبانيا الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في آخر 19 مباراة.
التعليقات