مدرب المنتخب يعلق على استبعاد عواد.. ويؤكد: كوبر ناجح لهذا السبب

تحرير : سعد الدين محمود

٠٦ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:١١ ص

 قال أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، إن استعدادات الفريق تسير بشكل جيد من كافة الجوانب، موجهًا الشكر لجميع اللاعبين على التزامهم بكل التعليمات. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووصلت بعثة منتخبنا، الثلاثاء لمدينة بروكسل، استعدادًا لمواجهة بلجيكا الودية، مساء الأربعاء، في البروفة الأخيرة قبل السفر إلى روسيا والمشاركة في نهائيات كأس العالم.

ناجي صرح لقناة ON sport، مؤكدًا أن معالم تشكيل المنتخب في المونديال تكاد تكون معروفة لدى جمهور الكرة المصرية، وهو ما يعد نجاح كبير للجهاز الفني.

وتابع: «لاعبو المنتخب لديهم طموحات كبيرة، ورغبة قوية في نيل شرف ارتداء قميص المنتخب، وتقديم أفضل  بكأس العالم، وجميع أفراد الجهاز الفني يعملون يوميًا لمدة 24 ساعة». 

وفيما يخص اختيارات حراس مرمى الفراعنة، أوضح مدرب المنتخب: «اختياراتنا جاءت عن قناعة بما نراه الأنسب للمرحلة القادمة، ونأسف لكل لاعب خرج من القائمة النهائية، نعلم أن الأمر قد يكون قاسي لكن نتمنى في النهاية التوفيق».

وتعرض جهاز الفراعنة لبعض الانتقادات عقب إعلان القائمة النهائية، بسبب ضم شريف إكرامي، حارس الأهلي، على حساب محمد عواد حارس الإسماعيلي، خاصة أن الأول لا يشارك مع فريقه منذ فترة. 

التعليقات