عبد الله السعيد يصدم جمهور الزمالك: «أنا أهلاوي» (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠٨:٢١ م

 أكد عبد الله السعيد، المنضم حديثًا لنادي الأهلي السعودي،  أنه غير نادم على التوقيع لنادي الزمالك، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده مع الأهلي المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 السعيد تسبب في حالة من الجدل بالوسط الكروي، شهر فبراير الماضي، بعدما كشف مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، عن صورة توقيعه لناديه، وحصوله على 40 مليون جنيه مقدمًا، قبل أن يجدد تعاقده مع الأهلي، ثم قام بعدها النادي الأحمر بعرضه للبيع أو الإعارة.

وتحدث «عبد الله» عن توقيعه للزمالك، خلال ظهور ببرنامج المقالب «رامز تحت الصفر»، الذي يعرض على قناة mbc masr، مشيرًا إلى أنه غير نادم على تلك الخطوة لأن الأمر بع اعتبارات عديدة، كما أنه  في النهاية فكر حينها في مصلحة أبنائه. 

وقبل نهاية الحلقة، أجاب النجم الدولي على سؤال رامز جلال، حول انتمائه الحالي للأهلي أو الزمالك، مؤكدًا أنه «أهلاوي»، وهو ما يعد صادمًا لبعض جماهير القلعة البيضاء التي كانت تتمنى اتمام انتقال اللاعب لفريقها.


ويتواجد عبد الله السعيد حاليًا، في معسكر المنتخب الوطني، بمدينة بيرجمو الإيطالية والذي استغرق نحو 10 أيام، استعدادًا لنهائيات كأس العالم رويا 2018، حيث يتوجه الفريق غدًا إلى بروكسل للقاء منتخب بلجيكا بعد غد الأربعاء، والعودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.
 
ووقع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم، مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 
 

التعليقات