الزمالك: لن يرحل أي لاعب مجانًا.. وغير متحمسون لقائمة الـ25

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٤٨ م

نفى أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك مايتردد حول وجود «شللية» داخل فريق الكرة مؤكدًا أن كل هذا يتردد من الخارج فقط لكن الأمور داخل النادي تختلف تمامًا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

حافظ، حل ضيفًا ببرنامج «المدرج»، الذي يعرض على قناة dmc sport، مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، وشدد خلال تصريحاته على أن الفريق الأبيض لايوجد به لاعب كبير، وآخر صغير، ولكن يوجد لاعب يتدرب بقوة ويجتهد ليثبت نفسه، وهو من يُثبت أقدامه ويتفوق على الجميع حتى لو كان صغيرًا، ولذلك لا مجال لتميز لاعب عن غيره إلا بمجهوده داخل الملعب.

وكشف مدير الكرة بالقلعة البيضاء، أن ناديه غير متحمس لقائمة الـ٢٥ لاعب نهائيًّا، ويأمل مسؤولوه في تطبيقها من الموسم بعد المقبل وأن يكون هناك لغة حوار لتأجيل الأمر.

واصل حديثه موضحًا أن الفريق يضم عدد كبير من اللاعبين على ذمته، ولكنهم خرجوا إعارة وهذا سيضر بمصلحة النادي، مشددًا على أن الزمالك سيحتاج وفرة من اللاعبين بسبب المشاركة في البطولة العربية والتي سيتم تقييد ٤٠ لاعب بها.

وعن اللاعبين الراحلين عن الفريق في الصيف المقبل، أشار «حافظ»، إلى أن الزمالك لن يترك أي لاعب يرحل عن الفريق مجانًا، وسيستفيد ماديًا من كل لاعب على ذمته.

واختتم: «رحيل أي لاعب سيقتضي تحقيق إفادة للنادي منه، وجميع مسؤلو النادي يرفضون تمامًا فكرة التفريط في أي لاعب دون تحقيق استفادة مالية».

التعليقات