الزمالك: إبراهيم حسن وقع لنا.. وهذا موقف نجوم المستقبل (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١١:٣٢ م

 آثارت صفقة انضمام إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، لنادي الزمالك، التي أعلن عنها رئيس النادي الأبيض، اليوم الأحد، حالة من الجدل، خاصة بعدما شدد محمد الطويلة، رئيس نادي الأسيوطي، على تمسكه ببنود العقد المبرم بينه وبين نادي الدراويش، بانتقاله له عام 2012.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من جانبه، علق أيمن حافظ مدير الكرة بالقلعة البيضاء، على الأمر، مؤكدًا أن اللاعب وقع بالفعل لناديه، وأن صورة التوقيع التي تم تداولها في الساعات الأخيرة، التقطت الأسبوع الماضي.
 
واستمر في حديثه، عبر برنامج «المدرج»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على قناة  dmc sports،  قائلًا:« يتبقى الاتفاق على بعض تفاصيل الصفقة مع نادي الإسماعيلي ونجوم المستقبل قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة».
 
وشدد «حافظ»، على أن نجوم المستقبل سيحصل على حقوقه كاملة من الزمالك وفقًا للاتفاق بين الطرفين ولن يتم الاعلان عن الإتمام الرسمي إلا بعد التراضي بين جميع الأطراف.
 
الطويلة صرح لـ «الفرسان»، قائلًا: «توقيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك دون علمنا، يجبرنا على توقيع عقوبة على اللاعب تُقدر بـ500 ألف دولار، مادام دون علمنا ويوجد تسجيل فيديو يؤكد ذلك وأصبحت واجبة عليه».
 
وتابع: «الإسماعيلي حتى الآن لم يعلن بصفة رسمية عن انتقال إبراهيم حسن للزمالك، ويوجد 5 بنود في العقد المبرم بيننا وبين الإسماعيلي حيث تنص على أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه».
 
وواصل:  «يوجد بند ينص على أنه في حالة ثبوت تلاعب من اي طرف او تسهيل على التلاعب من أي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك بدفع مبلغ وقدرة "مليون و750 ألف دولار" كتعويض عن الخسائر والأضرار التي لحقت به جراء ما فعله الطرف الآخر من اساءة ضده ويكون هذا التفويض نافذ دون إنذار أو حكم قضائي».
 

التعليقات