الطويلة بتحدث لـ«الفرسان» عن عرض الأهلي لإبراهيم حسن وغرامة على الإسماعيلي

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٣٣ م

تفجرت أزمة صباح اليوم الأحد بعد أن نشر نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي فيديو يعلن فيه التعاقد مع رسميًا مع إبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلي، ليكون أولى الصفقات الرسمية لفريق الكرة خلال الانتقالات الصيفية، وذلك في حضور اللاعب و أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وهاني زادة وإسماعيل يوسف عضوا مجلس الادارة وأحمد مرتضى منصور، حيث قام بالتوقيع مجددًا على عقود انضمامه للقلعة البيضاء.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الأمر لم ينتهي عند هذا الحد وأعلن نادي نجوم المستقبل برئاسة محمد الطويلة، تمسكه ببنود العقد المبرم بينه وبين نادي الإسماعيلي منذ انتقال اللاعب للدراويش عام 2012.

وتواصت "الفرسان" مع محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل للحديث عن رد فعل مسؤولو الفريق عقب توقيع اللاعب دون موافقتهم.

وقال الطويلة:" توقيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك دون علمنا، يجبرنا على توقيع عقوبة على اللاعب تُقدر بـ500 ألف دولار، مادام دون علمنا ويوجد تسجيل فيديو يؤكد ذلك وأصبحت واجبة عليه".

وتابع رئيس نادي نجوم المستقبل:" الإسماعيلي حتى الأن لم يعلن بصفة رسمية عن انتقال إبراهيم حسن للزمالك، ويوجد 5 بنود في العقد المبرم بيننا وبين الإسماعيلي حيث تنص على أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه.

وواصل "أنه يوجد بند ينص على أنه في حالة ثبوت تلاعب من اي طرف او تسهيل على التلاعب من أي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك بدفع مبلغ وقدرة "مليون و750 ألف دولار" كتعويض عن الخسائر والاضرار التي لحقت به جراء مافعله الطرف الاخر من اساءة ضده ويكون هذا التويض نافذ دون إنذار او حكم قضائي".

وأضاف: "لن نستطيع محاسبة الإسماعيلي مادام لم يعلنوا بصفة رسمية عن انتقال إبراهيم حسن للزمالك، وإذا أعلنوا نبدأ في التحرك بصفة رسمية من خلال اتحاد الكرة ولجنة فض المنازعات وبعد ذلك الاتحاد الدولي".

وعن دخول الأهلي في مفاوضات لضم اللاعب أكد أنه لم يتلقى أي خطابات رسمية تُفيد برغبة الأحمر في الحصول على خدمات اللاعب ولم يبلغنا الإسماعيلي بذلك هو الأخر".

وأجاب الطويلة على ماذا إذا تقدم الأهلي بالفعل بعرض رسمي ما الموقف في هذه الحالة؟ حيث قال: "من حقي المفاضلة بين العروض المقدمة بالنسبة لنا، ولكن ذلك يتم بعد عقد اجتماع مجلس إدارة، ونختار الذي يكون لنا فيه مصلحة ولكن رغبة اللاعب لها أهمية بكل تأكيد، لأن اللاعبين تتغير رغبتهم بتغير القيمة المالية التي سيتقاضونها".

يذكر أن نادي نجوم المستقبل قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب بمبلغ مليون ونصف المليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري ، وبذلك يكون قد وضع نادي نجوم المستقبل هذا المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب.

 
التعليقات