رئيس الأسيوطي: منتخب مصر قد يفوز بكأس العالم

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٢٥ م

 يواجه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، انتقادات عديدة مع كل مباراة يخوضها الفريق، سواء كانت ودية أو رسمية، ويأتي ذلك تعليقًا على اصراره الدائم على اللعب بطريقته الدفاعية، دون ايجاد أية حلول هجومية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ


في هذا الأمر، علق محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي سبورت، قائلًا: «طريقة منتخب مصر غير مرضية لعدد من الجماهير، ودفاع كوبر عن نفسه منطقي، وأرى ان تلك الطريقة قد تتغير في نهائيات كأس العالم، ومن الوارد أن نفوز بكأس البطولة». 

وواصل حديثه: «توقعت خوض منتخبنا الوديتين الأخيرتين أمام كولومبيا وبلجيكا بتشكيله الأساسي، وعنينا كثيرًا من غياب محمد صلاح، عن مواجهة الأول، خاصة أنه يمثل وحده نصف قوة الفراعنة».

وعلى صعيد اختيارات المدرب الأرجنتيني، أكد الأسيوطي، أنه كان يتمنى ضم حمادة طلبة، مدافع فريقه، خاصة أنه يمتلك روح قتالية، ويجيد اللعب في أكثر من مركز».
وقدم منتخب مصر أداءًا متواضعًا أمام كولومبيا الجمعة الماضي، وكالعادة وضح تأثر المنتخب بغياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب إصابته في الكتف خاصة أن أغلب اللاعبين وعلى رأسهم المحترفين محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى عبدالله السعيد ظهروا بمستوى متراجع للغاية.

هذا وتستعد بعثة المنتخب الفراعنة للتوجه إلى عاصمة بلجيكا، بروكسيل الثلاثاء المقبل استعداداً لمواجهة المنتخب البلجيكي في المباراة الودية الأخيرة قبل خوض منافسات كأس العالم.

ويقع المنتخب الوطنى في المجموعة الأولى في منافسات كأس العالم والتي تضم منتخبات، «روسيا، وأوروجواي، والسعودية».
 
التعليقات