منافس مصر.. روسيا تعلن القائمة النهائية لكأس العالم

تحرير : علي الزيني

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٢٣ م

أعلن ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا الأول لكرة القدم القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا التي ستشارك في نهائيات كأس العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل، مستبعدا خمسة لاعبين من القائمة الأولية المكونة من 28 لاعبا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وضمنت القائمة التي اختارها تشيرتشيسوف اللاعبين أصحاب الخبرة مثل آلان دزاجويف والحارس إيجور أكينفيف لاعبي سيسكا موسكو وأيضا التوأمين أنتون وأليكسي ميرانشوك من لوكومتويف موسكو.

ويوجد لاعبان فقط من الـ23 لاعبا يلعبان خارج روسيا هما فلاديمير جابولوف حارس بروج، ودينيس تشيريشيف لاعب فياريال.

وجاءت القائمة كالتالي:-

إيجور آكينفيف، وفلاديمير جابلوف، وأندري لونيف، وفيدور كودرياشوف، وفلاديمير غرانت، وسيرجي إيغناشيفيتش، وإيليا كوتيبوف، وأندري سيمينوف، وإيغور سمولنيكوف، وماريو فيرنانديز، ويوري غرازنيسكي، وأنتون ميرانشيك، وأليكساندر جلوفوين، وألان دجاغويف، وأليكساندر إيروكين، ويوري زيركوف، ورومان زوبنين، ودالير كوزيايف، وأليكساندر سمايدوف، ودينيس تشيرتشيف، وآرتيم زوبيا، وأليكسي ميرانتشيك.

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين كلا من الروسيين من أصل ألماني رومان نيوشتايدر وكونستانتين راوتش، بالإضافة إلى روسلان كامبولوف، الذي كان من بين اللاعبين الذين تم التحقيق معهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فيما يتعلق بتعاطي المنشطات في البلاد، وأنهى الفيفا القضية الأسبوع الماضي لعدم كفاية الأدلة.

وعاد المنتخب الروسي لمعسكره خارج موسكو بعد معسكره الأخير في النمسا حيث خاض مباراة ودية أمام المنتخب النمساوي خشرها بهدف نظيف، ومن المقرر أن يخوض المنتخب الروسي آخر مبارياته الودية يوم الثلاثاء المقبل أمام تركيا.

ويلعب المنتخب الروسي المباراة الافتتاحية للمونديال أمام المنتخب السعودي يوم 14 يونيو، قبل ان يواجه منتخبي مصر وأوروجواي منافسيه في المجموعة الأولى.

 

التعليقات