الأهلي يكشف أخر تفاصيل المدرب الأجنبي

تحرير : أحمد محمد

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:٠١ م
قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، إن لجنة الكرة تناقش في الوقت الحالي 6 سير ذاتية لمدربين أجانب، من أجل اختيار أفضلهم لتولي تدريب فريق الكرة.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "السير الذاتية بها سير خاصة بمدربين من الصف الأول ويتقاضوا رواتب كبيرة للغاية وسجلهم حافل بالبطولات، وأيضا هناك سير ذاتية تتعلق بمدربين كبار لكن لم يحققوا بطولات مثلما تولى مانويل جوزيه مهمة الأهلي في أول مرة".
 
وأكمل: "كل ما أثير عن إمكانية إسناد مهمة المدير الفني إلى محمد يوسف المدرب العام، غير وارد بالمرة وأن يوسف يعلم تماما أن مهمته هى أنه المدرب العام بالجهاز الفني الجديد".
 
الجدير بالذكر أن الأهلي كان قريبا من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلا أن الأخير تولى تدريب اتحاد جدة السعودي وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بين مجلس إدارة الأهلي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية وصلت إلى حد إعلان الأخير اعتذاره عن الاستمرار في الرئاسة الشرفية للنادي ثم إصداره بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يكشف فيه بعض الحقائق المتعلقة بدعمه لحملة محمود الخطيب في الانتخابات بمبلغ 6 ملايين جنيه وتبرعه للنادي بمبلغ وصل إلى 260 مليون جنيه خلال الـ5 شهور الماضية.
التعليقات