كوتينيو يتوقع تألق صلاح في المونديال

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٥٠ م
أعرب متوسط ميدان المنتخب البرازيلي فيليب كوتينيو عن ثقته في تألق زميله نيمار إلى جانب نجم المنتخب الوطني محمد صلاح في المونديال المقبل الذي سينطلق في روسيا يوم 14 من الشهر الجاري وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ويشارك الثنائي في المونديال مع معانتهما من الإصابة، حيث يسابق صلاح الزمن للتعافي من إصابته في الكتف التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، بينما لم يشارك نيمار في أي مباراة منذ تعرضه للإصابة في شهر فبراير الماضي.
 
وعن هذا الأمر قال كوتينيو "أرى أن هذه هي اللحظة المتاسبة لأي لاعب للتألق في كأس العالم، فرونالدو وميسي يتواجدان على القمة منذ سنوات عديدة، وحان الوقت كي يظهر لاعبون أخرون ويصبحوا الأفضل في العالم والأفضل في المونديال المقبل".
 
وأضاف كوتينيو "بالنسبة لي، صلاح ونيمار يملكان الفرصة الأكبر لخطف الأضواء، وسيعتمد الأمر على الطريقة التي ستسير بها البطولة، ولكنهما يملكان الموهبة للتألق، وهما اللاعبان اللذان سأختارهما".
 
وواصل كوتينيو تصريحاته قائلًا "رؤية صلاح منذ رحيلي عن ليفربول رائعة، فهو لاعب سيصبح بطل ليفربول لوقت طويل، أنا متنع تمامًا بهذا الأمر، ويمكنه الظهور بشكل جيد في كأس العالم، وسيعتمد الأمر على مدى قدرة فريقه في الذهاب بعيدًا في البطولة، وندرك أيضًا ما يمكن لنيمار تقديمه، فهو لاعب خاص للغاية".
التعليقات