يوفنتوس يستهدف التعاقد مع ليفاندوفسكي وبايرن يجد البديل

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٤٤ م
أشارت صحيفة "كوريير ديللو سبورت" الإيطالية إلى رغبة يوفنتوس في التعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي وذلك لتعويض الريحل المنتظر لمهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيجوايين".
 
وإنضم هيجوايين إلى صفوف يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو الصيف قبل الماضي، قادمًا من صفوف نابولي، إلا أن الصحيفة الإيطالية ترى أن رحيله عن الفريق مسألة وقت ليس أكثر، وذلك في الوقت الذي رفض يوفنتوس التعليق على الأمر، مفضلين الحديث عنه عقب نهاية كأس العالم.
 
وانتشرت في الأيام الأخيرة بعد التقارير الصحفية التي تشير إلى رغبة يوفنتوس في الدخول في صفقة تباديلة مع إنتر لتبادل هيجوايين مع ماورو إيكاردي، إلا أن ليفاندوفسكي يبقى الهدف الأساسي للسيدة العجوز، خاصة أن المهاجم البولندي أعلن الأسبوع الماضي عبر وكيله عن ربغته في الرحيل وخوض تجربة جديدة.
 
يذكر أن ليفاندوفسكي نمكن من تسجيل 41 هدفًأ في 48 مباراة خاضها في جميع المسابقات مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، ويستعد للمشاركة في كأس العالم في روسيا والذي سينطلق يوم 14 من الشهر الجاري، حيث تتواجد بولندا في المجموعة الثامنة إلى جانب كل من كولومبيا والسنغال واليابان.
 
ومن جانبها قالت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بايرن ميونيخ وجد البديل لتعويض رحيل ليفاندوفسكي المنتظر، حيث يرغب العملاق البافاري في التعاقد مع مهاجم لايبزيج تيمو فيرنر.
 
وأوضحت الصحيفة الألمانية ان العائق الوحيد الذي سيقف أمام بايرن ميونيخ، هو ثمن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، حيث يرغب لايبزيج في الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدماته، خاصة أن عقده يمتد مع الفريق حتى عام 2020.
 
وشارك الدولي الألماني خلال الموسم المنصرم في 45 مباراة في كل المسابقات سجل خلالها 21 هدفا وصنع 10 آخرين.
 
 
 
التعليقات