كين: الجميع يشعر بالرعب من إنجلترا في المونديال

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:١٧ م
قال مهاجم توتنهام هاري كين أن منافسي إنجلترا يرون الأسود الثلاثة بمثابة الخطر الكبير الذي ينتظرهم في كأس العالم، مطالبًا الفريق بالإيمان بقدراته قبل المشاركة في كأس العالم الذي سينطلق في روسيا يوم 14 من الشهر الجاري وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
ويحمل كين شارة القيادة للمنتخب الإنجليزي والذي تغلب أمس على نيجيريا وديًا 2-1 على ملعب ويمبلي ضمن التحضيرات للمشاركة في كأس العالم، ولم تتوج إنجلترا بلقب كأس العالم سوى مرة واحدة فقط وكان ذلك في عام 1966، وودعت النسخة الماضية في البرازيل من دور المجموعات.
 
وعن حظوظ إنجلترا في المونديال قال كين "الكثير من الدول تشعر بتهديد إنجلترا في كأس العالم، ولكن لسبب أو لأخر، لا يؤمن بعض اللاعبين في إمكانيات المنتخب، ولكن كما سبق وأن قلت أن المهمة ستكون صعبة للغاية بدون شك، فهذا هو كأس العالم".
 
وأضاف كين "ينبغي الإيمان في قدرتنا، ويجب أن نشعر أننا يمكننا الفوز باللقب، وبكل تأكيد هناك طريق طويل ينبغي قطعه لتحقيق هذا الأمر، ولكن ينبغي علينا الإيمان في أنفسنا، حيث سنواجه أي فريق في العالم وسنسبب له المشاكل، هذا ما سنحاول فعله".
 
وستواجه إنجلترا كوستاريكا يوم الخميس المقبل في أخر مبارياتها الودية قبل مواجهة تونس في أولى مبارياتها بالمونديال يوم 18 يونيو ثم مواجهة بنما يوم 24 يونيو وأخيرًا بلجيكا يوم 28 يونيو.
 
التعليقات