مخاوف من غياب كومباني عن المونديال

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٥٥ م
أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى شعور مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز بالخوف من إمكانية غياب مدافعه فينسينت كومباني عن كأس العالم الذي ينطلق يوم 14 من الشهر الجاري.
 
وتعرض اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا لإصابة في الفخذ بعد 10 دقائق من إنطلاق الشوط الثاني من مباراة البرتغال الودية أمس بعد إلتحامه مع لاعب البرتغال جيلسون مارتينز في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
 
ومن المنتظر أن يجري مدافع مانشستر سيتي الأشعو اليوم لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها قبل أسبوعين من مباراة بلجيكا الأولى في المونديال أمام منتخب بنما.
 
وسينتظر مارتينيز نتائج الأشعة لتحديد مصير كومباني، خاصة أنه من المنتظر أن يعلن عن القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبًا غدًا الإثنين. 
 
وقال مارتينيز عن إصابة كومباني "عندما خراج من الملعب، كنا نشعر بقلق شديد خاصة مع إقترابنا من إعلان القائمة النهائية، فتلك الإصابة ليست بالأنباء السارة لأي أحد".
 
وأضاف مارتينيز قال كومباني بأنه لا يشعر بالراحة في منطقة الفخذ، وهو يعلم جسده جيدًا، ويعلم جيدًا عندما لا يكون على أفضل ما يرام، وبشكل عام سيجري الأشعة وسننتظر 48 ساعة قبل معرفة حجم إصابته".
 
يذكر أن بلجيكا ستواجه المنتخب الوطني وديًا يوم الأربعاء المقبل على أن تواجه كوستاريكا يوم 11 من الشهر الجاري، قبل أن تشارك في المونديال حيث تتواجد في المجموعة السابعة إلى جانب كل من بنما وتونس وإنجلترا.
التعليقات