نجوم المستقبل: لن نوافق على بيع إبراهيم حسن للزمالك

تحرير :

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٥٣ م

أكد محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، أن ناديه لم يوافق على بيع إبراهيم حسن نجم الإسماعيلي لأي من الأندية خلال الفترة المقبلة، وإن إعلان الزمالك بتوقيع اللاعب لا يعني بالضرورة انتقاله بشكل رسمي. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال الطويلة، إنه في حالة إعلان النادي الإسماعيلي انتقال إبراهيم حسن إلى الزمالك ستوقع عقوبة على اللاعب مقدارها 500 ألف دولار لمخالفته بنود العقد.
 
وأشار رئيس نجوم المستقبل إلى أنه ليس من حق الإسماعيلي التفاوض أو بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك إلا عن طريق نجوم المستقبل أو بتفويض منه وذلك وفقا للعقد المبرم بيننا وبين الدراويش، موضحًا أن البند الثالث في العقد المبرم ينص على "انه في حالة وصول أي عرض للاعب خلال سنوات التعاقد لا يحق لأيا من الطرفين الموافقة على البيع دون الرجوع إلى الطرف الآخر والذي لابد أن يوافق كتابيا لإتمام العرض".
 
وأضاف الطويلة أن البند السابع يتضمن أيضا "يقر الطرف الأول والثاني بأنه في حالة أن يعرض عليه أي عرض سواء داخل او خارجي او اذا اتصل به طرف ثالث بغرض انتقال اللاعب (الطرف الثالث) ان يخطر الاخر باسم النادي الذي يرغب في انتقال اللاعب له والمبلغ صراحة دون اي تلاعب او تواطؤ من ايا من الاطراف".
 
واختتم الطويلة تصريحاته ان البند الثامن في العقد المبرم بين نجوم المستقبل والاسماعيلي ينص على " في حالة ثبوت تلاعب من اي طرف او تسهيل على التلاعب من اي طرف يتعرض الطرف الذي تسبب في ذلك للغرامة المنصوص عليها في المادة (9) من هذا العقد والتي تنص على "هذا العقد نهائي غير قابل للالغاء وفي حالى عدم احترام ايا من الاطراف للمواد الواردة به فيصبح مدينا للطرف الاخر بمبلغ وقدرة "خمسمائة الف دولار" كتعويض عن الخسائر والاضرار التي لحقت به جراء مافعله الطرف الاخر من اساءة ضده ويكون هذا التويض نافذ دون انذار او حكم قضائي".
 
يذكر أن نادي نجوم المستقبل قد تقدم بعرض رسمي لشراء اللاعب بمبلغ مليون ونصف المليون دولار أي ما يعادل 27 مليون جنيه مصري ، وبذلك يكون قد وضع نادي نجوم المستقبل هذا المبلغ كحد أدنى لبيع اللاعب.
 
 
 
 
 
 
 
التعليقات