مورينيو ينفي إقترابه من تدريب البرتغال

تحرير : خالد الفوي

٠٤ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٢٢ م
أشار مدرب مانشستر يونايتد إلى عدم تخطيطه لتدريب منتخب البرتغال في المستقبل الفريق، وذلك بعد أن سبق وأن صرح بأنه سيتولى تدريب منتخب بلاده عندما يشعر بالإرهاق من العمل مع الأندية وذلك حسبما نقلت شبكة "سكاي سبورتس" عبر موقعها الإلكرتوني.
 
وقال مورينيو بأنه بعيد كل البعد عن الشعور بالإرهاق في الوقت الحالي، وليس قريبًا من تدريب المنتخب على الإطلاق، حيث يفضل العمل مع الأندية وخوض المباريات بشكل أسبوعي والتدرب بشكل يومي.
 
ويتولى تدريب البرتغال حاليًا فرناندو سانتوس ويبحث عن قيادة أبطال أوروبا إلى اللقب العالمي وعن هذا الأمر قال مورينو بأن لاعبين أمثال ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جيدين للغاية ويمنحون أفضية لفرقهم على الأخرين، وبالتالي يرى أن الأرجنتين والبرتغال قادران على الظهور بشكل جيد في كأس العالم.
 
وأضاف مورينيو أن البرازيل بمدرببها تيتي باتت قادرة على اللعب بصورة جيدة تكتيكيًا ودفاعيًا، كما تمتلك الموهبة البرازيلية بالفطرة في لاعبيها، وسيكون منتخبها جدير بالمشاهدة.
 
أما عن المنتخبات الأوروبي، فيرى مورينيو أن إسبانيا كانت قوية للغاية في التصفيات وتملك مزيجًا رائعًا من اللاعبين الشباب ومن يمتلكون الخبرة، مشيرًا إلى أن كأس العالم دائمًا ما يشهد المفاجأت.
 
وأوضح مورينيو أن البرتغال دائمًا ما تظهر فيها المواهب بصورة دائما، مشيرًا إلى أن المنتخب الحالي يضم عناصر أفضل من تلك التي امتلكها منذ عامين عندما توجت البرتغال بلقب اليورو، وبالتالي يمكنها القيام بكل شيء.
 
وعن إمكانية تتويج البرتغال بلقب كأس العالم قال مورينيو بأنه لا يستطيع قول ذلك، ولكن إذا كانت البرتغال في يومها، فإنها قادرة على التغلب على أي فريق.
 
يذكر أن البرتغال تتواجد في المجموعة الثانية في المونديال إلى جانب كل من إسبانيا وإيران والمغرب.
التعليقات